Customer Relationship Management
Paris
Register Now




Outcomes

مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على :
-    تحديد المفاهيم والتعريفات المرتبطة بتقديم الخدمة المتميزة في إدارة حسابات العملاء.
-    تصنيف العملاء ووضع الاستراتيجيات والسياسات المناسبة لكل فئة من عملاء البنك.
-    تطبيق مهارات وتقنيات ادارة علاقات العملاء والعمل على تحقيق الرضى والولاء  والمحافظة على العملاء في ظل المنافسه في السوق المصرفي .
-    تحديد اثر التسويق والمبيعات في إدارة العلاقة مع العملاء وتعزيز الحصة السوقية .
-    تمييز مهارة ادارة شكاوى العملاء والتركيز على تحسين تجربة الزبون CX
-    وضع وتطبيق خطط واستراتيجيات إدارة علاقات العملاء بكفاءة وفاعلية.
-    تمييز اثر التطور التقني والتكنولوجي في إدارة العلاقة مع العملاء .


Target Group

-    مدير الفرع، مساعد مدير الفرع، مدير العمليات، مدير علاقة مصرفية خاصة.


Contents

-    التعرف على مفهوم ادارة علاقات العملاء في المؤسسات.
-    الاطار الاستراتيجي لمفهوم ادارة علاقات العملاء .
-    التعرف على احتياجات ومتطلبات العميل .
-    مهارات الاتصال والتواصل الفعال مع الاخرين واتيكيت الاعمال .
-    مبادىء قياس رضى العملاء والسمات الاساسية المميزة لجودة خدمة العملاء .
-    دور رضى العملاء وادارة علاقاتهم في تحقيق الميزة التنافسية .
-    أثر التسويق والمبيعات في تحقيق الميزة التنافسية للمؤسسات.
-    اثر التحول المصرفي والتكنولوجي في ادارة العلاقة مع العملاء .
-    عناصر النجاح الاساسية في تقديم الخدمة لعملاء المصرف .
-    بناء مخطط رحلة العميل للوصول الى تجربة عميل CX ناجحة .
-    التعامل مع شكاوي واعتراضات العميل وتحويلها لفرص تحسين .


Type of Traning

Short Course

Training Activity Rate
Trainer/s
KHALED MOHAMAD
Training activity Hours
15
Training activity Date
5/02/2023 - 9/02/2023
Training Activity Days
Sun- Mon- Tue- Wed- Thu
Start and End Time
17:00 - 20:00
Break Time
18:20 - 18:40
Training Activity Classification
Behavioral Skills
Language
Arabic
Methodology
In class
City
Amman
Deadline for registration
5/02/2023
Price For Jordanian
120 JOD
Price For Non Jordanian
300 US$

* Will be given discounts for groups