Effective Communication Skills and the Art of Communicating with Others
Paris
Register Now




Outcomes

-  مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على فهم النفس وفهم الآخر وتحسين مستوى العلاقات مع الآخرين وتعزيز سلوكهم الاحترافي المهني وأدائهم الوظيفي وصقل حضورهم وبالتالي تحسين بيئة العمل والحد من النزاعات الوظيفية ورفع مستوى رضى العملاء.


Target Group

- العاملون في مجال خدمة العملاء وفي دوائر العلاقات العامة والتسويق والمبيعات وكل من تتطلب وظيفتهم التعامل المباشر مع العملاء .


Contents

-  مفهوم الاتصال وقنواته وعناصره.

-  طرق وأشكال الاتصال بفعالية ومعرفة جوانبها الإيجابية والسلبية.

-  التحكم بلغة الجسد وتجنب العادات السلبية في الاتصال.

-  أنماط الشخصيات وكيفية التعامل معها.

-  المؤثرات الرئيسية في عملية الاتصال ومعوقاته ومحدداته.

-  تحسين المظهر والشكل الخارجي وتكوين الانطباع المناسب للموقف.

-  أساسيات الاتيكيت في التعامل مع الاخرين.

-  تحسين قدرة المشارك على الاستماع والإنصات.

-  التعامل مع المكالمات واتقان التحدث عبر الهاتف.

-  التصرف المهني الاحترافي في الاجتماعات.

-  بناء علاقات مع الجمهور وتعزيز الثقة والتحكم بالصوت وجذب الأنظار والرسوخ في الذاكرة من خلال تطبيق فنون العرض والإلقاء.

- فهم وادراك أساسيات التعامل مع الأشخاص ذوي الاعاقة وكيفية التعامل معهم .

-  الاتصال بغرض الاقناع.

-  التعامل مع شكاوى العملاء وتحسين الخدمة.

-  الاتصال من خلال التفكير الإبداعي.

- حالات عملية .


Type of Traning

Short Course

Training Activity Rate
Training activity Hours
9
Training activity Date
2/10/2023 - 4/10/2023
Training Activity Days
Mon- Tue- Wed
Start and End Time
17:00 - 20:00
Break Time
18:20 - 18:40
Training Activity Classification
Behavioral Skills
Language
Arabic
Methodology
In class
City
Amman
Deadline for registration
2/10/2023
Price For Jordanian
72 JOD
Price For Non Jordanian
180 US$

* Will be given discounts for groups