Modern Techniques in Office Management (Smart office)
Paris
Register Now




Outcomes

مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على :

-    تمييز المعارف والمهارات والكفاءات اللازمة لوظيفة السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب.

-    تطبيق مهارات التكنولوجيا الحديثة لدى السكرتير ومدراء المكاتب.

-    تطوير مهارات تنظيم الاجتماعات ، وتنسيق المذكرات والرسائل وكذلك مهارات التعامل مع الآخرين.

-    استخدام البرامج الالكترونية الحديثة في المكاتب (Teams , Zoom , Meet ,The Cloud… etc. ).


Target Group

-    العاملون في وظائف السكرتاريا وإدارة المكاتب ، إدارة المكاتب العليا، أو المرشحين لشغل هذه الوظائف مستقبلاً.

-    الراغبون في التعرف على احدث الطرق في ادارة المكاتب.

-    العاملون في جميع الأقسام التي يتطلب عملها التواصل مع العملاء والراغبين في تنمية مهارات التواصل لديهم.


Contents

-    المفهوم الحديث للاعمال المكتبية والسكرتارية.

-    المهارات السلوكية والادارية للسكرتارية وادارة المكاتب.

-    ادارة الاجتماعات واستخدام البرامج الحديثة (Teams , Zoom , Meet ,The Cloud…etc. ).

-    كتابة التقارير والمراسلات بالوسائل الالكترونية واستخدام برنامج الــ(Outlook) .

-    استخدام التخزين السحابي (The Cloud) والحماية الذكية (Smart Security).

-    اتمتة المهام المكتبية واستخدام البرامج الحديثة في انجاز المهام بمفهوم (Smart Office).

-    تطبيقات عملية .


Type of Traning

Short Course

Training Activity Rate
Training activity Hours
12
Training activity Date
4/12/2023 - 7/12/2023
Training Activity Days
Mon- Tue- Wed- Thu
Start and End Time
17:00 - 20:00
Break Time
18:20 - 18:40
Training Activity Classification
Basic Skills
Language
Arabic
Methodology
Blended
City
Amman
Deadline for registration
4/12/2023
Price For Jordanian
96 JOD
Price For Non Jordanian
240 US$

* Will be given discounts for groups