Managing Credit Risk for Clients and Credit Inquiry
Paris
Register Now




Outcomes

مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على:

-        إدارة مخاطر العملاء الائتمانية والاستعلام الائتماني السليم والدقيق .

-       تمييز طرق الاستعلام عن العملاء وأنواع المخاطر وآلية الاستعلام عن طريق القوائم الدولية وقانون المعلومات الائتمانية .


Target Group

-          موظفو الصف الأول في الفروع وموظفو الائتمان في الإدارة العامة.


Contents

-          مقدمة عن مخاطر الائتمان.

-          التعرف على مفهوم واهمية الاستعلام عن العملاء.

-          التعرف على طرق الاستعلام عن العملاء.

-          تقييم العملاء وفق درجة المخاطر.

-          التعرف على انواع المخاطر.

-          التعرف على آلية الاستعلام عن طريق القوائم الدولية.

-          شرح تعليمات الشيكات المرتجعة الصادرة عن البنك المركزي.

-          التعرف على قانون معلومات الائتمان.

-          التعرف على تقرير كريف واهميته.

-          التعرف على كيفية اعداد تقرير ائتماني مبني على الاستعلام.

-          التعرف على تعليمات العدالة والشفافية الصادرة عن البنك المركزي.

-          تعريف الديون غير العاملة وتحت المراقبة.

-          حالات عملية.


Type of Traning

Short Course

Method of Evaluation

- تقييم قبلي وبعدي. - تطبيقات عملية . - حالات تطبيقية . - امثلة عملية . - تمثيل أدوار . - مجموعات عمل نقاشية.

Training Activity Rate
Training activity Hours
12
Training activity Date
22/01/2024 - 25/01/2024
Training Activity Days
Mon- Tue- Wed- Thu
Start and End Time
17:00 - 20:00
Break Time
18:20 - 18:40
Training Activity Classification
Risk
Language
Arabic
Methodology
In class
City
Amman
Deadline for registration
22/01/2024
Price For Jordanian
96 JOD
Price For Non Jordanian
180 US$

* Will be given discounts for groups