Effective Communication Skills
Paris
Register Now




Outcomes

مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على :

-  تعريف مهارات التواصل ونموذج التواصل البشري الفعال من جانب البرمجة اللغوية العصبية والتعرف على عوائق الاتصال وكيفية التغلب عليها.

-    استخدام نموذج (ستار) للتحدث بشكل فوري ، فهم آلية العقل الثلاثية وأثرها على وظائف الاتصال وصنع القرار.

-    الاستثمار الفعال للحواس لاستخدامها في التواصل.

-    تطبيق تقنيات الإنصات القوية واختيار النموذج الأنسب لمسار التواصل.

-    تطبيق تقنيات الإنصات الفعال والتعاطف في تعامل القائد مع الآخرين.


Target Group

-    العاملون في مجال خدمة العملاء وفي دوائر العلاقات العامة والتسويق والمبيعات وكل من تتطلب وظيفتهم التعامل المباشر مع العملاء .


Contents

- مفهوم الاتصال وقنواته وعناصره.

- طرق وأشكال الاتصال بفعالية ومعرفة جوانبها الإيجابية والسلبية.

- التحكم بلغة الجسد وتجنب العادات السلبية في الاتصال.

- أنماط الشخصيات وكيفية التعامل معها.

- المؤثرات الرئيسية في عملية الاتصال ومعوقاته ومحدداته.

- تحسين المظهر والشكل الخارجي وتكوين الانطباع المناسب للموقف.

- أساسيات الاتيكيت في التعامل مع الآخرين.

- تحسين قدرة المشارك على الاستماع والإنصات.

- التعامل مع المكالمات واتقان التحدث عبر الهاتف.

- التصرف المهني الاحترافي في الاجتماعات.

- بناء علاقات مع الجمهور وتعزيز الثقة والتحكم بالصوت وجذب الأنظار والرسوخ في الذاكرة من خلال تطبيق فنون العرض والإلقاء.

- الاتصال بغرض الاقناع.

- التعامل مع شكاوى العملاء وتحسين الخدمة.

- الاتصال من خلال التفكير الإبداعي.

- حالات عملية .


Type of Traning

Short Course

Training Activity Rate
Training activity Hours
6
Training activity Date
1/04/2024 - 3/04/2024
Training Activity Days
Mon- Tue- Wed
Start and End Time
21:00 - 23:00
Break Time
21:55 - 22:05
Training Activity Classification
Behavioral Skills
Language
Arabic
Methodology
IDL
Deadline for registration
1/04/2024
Price For Jordanian
48 JOD
Price For Non Jordanian
90 US$

* Will be given discounts for groups