Skip to main content
Instructions for Treating Customers Fairly and Transparently
Paris
Register Now




Outcomes

مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على :
-     تمييز أحكام التعليمات المتعلقة بالتعامل مع العملاء بعدالة وشفافية والتحديثات التي طرأت عليها.
-     تمييز أهم التشريعات التي أصدرها البنك المركزي والتي تتقاطع مع هذه التعليمات.


Target Group

- موظفو شركة اهلي للتمويل الاصغر.


Contents

-    مقدمة حول حماية المستهلك المالي (المفهوم، الأهمية، نطاق العمل، الأبعاد، المبادئ العامة، حقوق وواجبات العميل).
-    آلية الإعلان والتسويق للمنتجات والخدمات والجوائز لدى مزودي الخدمات المالية والمصرفية والضوابط المتعلقة بها.
-    آلية تسعير الفائدة على القروض، وقرارات البنك المركزي المتعلقة بسعر الفائدة وأثرها على شركات التمويل الأصغر وعملائهم وكيفية التعامل معها.
-    العلاقة التعاقدية بين الشركة والعميل، والشروط الواجب توافرها بالعقود واطلاع العملاء عليها.
-    العمولات والرسوم.
-    إرشادات التحصيل.
-    آلية التعامل مع العملاء ذوي الإعاقة بعدالة وشفافية.
-    الضوابط الناظمة للشركات فيما يخص التعامل مع شكاوى العملاء وآلية معالجتها.
-    متطلبات التوعية والتثقيف المالي لدى شركات التمويل الأصغر.
-    حالات وتطبيقات عملية.


Type of Traning

Short Course

Training Activity Rate
Training activity Hours
6
Training activity Date
7/10/2024 - 8/10/2024
Training Activity Days
Mon- Tue
Start and End Time
17:00 - 20:00
Break Time
18:20 - 18:40
Training Activity Classification
Financial Sector Training
Language
Arabic
Methodology
IDL
Deadline for registration
5/10/2024
Price For Jordanian
48 JOD
Price For Non Jordanian
90 US$

* Will be given discounts for groups
Open in new window