Financial consumer protection for microfinance sector and the mechanism for dealing with CRIF complaints
Paris
Register Now




Outcomes

مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على :

-    تمييز المبادئ الأساسية لحماية المستهلك المالي لعملاء شركات التمويل الأصغر.

-    تمييز دور البنك المركزي في حماية المستهلك المالي والإجراءات المتخذة من قبله بالخصوص.

-    فهم الأدوات والأساليب الرقابية المستخدمة للرقابة على المؤسسات المالية.

-    تمييز المحاور الرئيسية للتعليمات الناظمة لشركات التمويل الأصغر فيما يخص حماية المستهلك المالي.

-    تعريف آلية التعامل مع شكاوى واعتراضات المعلومات الائتمانية.

-    تحديد أبرز التحديات التي تواجه قطاع التمويل الأصغر.


Target Group

-    موظفو شركات التمويل الأصغر وبالأخص موظفو دوائر الائتمان وخدمة العملاء ووحدة الشكاوي.


Contents

-   نبذة عن دور البنك المركزي الأردني في حماية المستهلك المالي والإجراءات المتخذة من قبله بالخصوص.

-   الأدوات الرقابية على شركات التمويل الأصغر.

-   المبادئ الأساسية لحماية المستهلك المالي لعملاء شركات التمويل الأصغر.

-   التعليمات الناظمة لقطاع التمويل الأصغر فيما يخص حماية المستهلك المالي.

-   آلية التعامل مع شكاوى/اعتراضات العملاء فيما يخص المعلومات الائتمانية.

-   أبرز التحديات التي تواجه قطاع التمويل الأصغر.

-   أمثلة عملية .


Type of Traning

Short Course

Training Activity Rate
Training activity Hours
3
Training activity Date
16/10/2024 - 16/10/2024
Training Activity Days
Wed
Start and End Time
17:00 - 20:00
Break Time
18:20 - 18:40
Training Activity Classification
Compliance
Language
Arabic
Methodology
IDL
Deadline for registration
16/10/2024
Price For Jordanian
24 JOD
Price For Non Jordanian
45 US$

* Will be given discounts for groups