Banking Ethics and Corporate Governance
Paris
Register Now




Outcomes

مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المشاركون قادرون على :
- تعريف أهمية اخلاقيات العمل .
- معرفة مبادئ وأسس الثقافة المصرفية.
- ربط أخلاقيات العمل بالحاكمية المؤسسية.


Target Group

- جميع العاملين في القطاع المصرفي.


Contents

-    وصف تأثير السلوك غير المهني وغير الأخلاقي السلوك في البنوك.
-    شرح ما هو المقصود بالأخلاق وكيف يؤثر التفكير الأخلاقي على طريقة اتخاذ القرارات.
-    شرح المقصود بمصطلح "المعضلة الأخلاقية" وكيف يمكن تحديدها وحلها.
-    التعرف على المكونات الأربع لنفسية السلوك الأخلاقي.
-    وصف وتطبيق اتخاذ القرارات الأخلاقية.
-    المبادئ والأسس والأعراف الدولية (أخلاقيات العمل المصرفي).
-    تقييم الحاجة إلى الإبلاغ عن المخالفات ووصفها كيف يمكن تحديد المخالفات في مكان العمل وذكرت.
-    تحديد القضايا الأخلاقية الرئيسية الناشئة عن استخدام في الخدمات المصرفية للذكاء الاصطناعي و "البيانات الضخمة".
-    شرح سبب أهمية التزام البنوك الأخلاقي تجاه البيئة.
-    دور الحاكمية المؤسسية في عمل البنوك.
-    تعليمات البنك المركزي الأردني فيما يخص هذا المجال.     
-    بعض المعضلات التي قد تواجه الموظفين أثناء عملهم وكيفية تجاوزها.
-    العلاقة بين أخلاقيات المهنة والحاكمية المؤسسية.


Type of Traning

Short Course

Training Activity Rate
Training activity Hours
6
Training activity Date
26/01/2025 - 27/01/2025
Training Activity Days
Sun- Mon
Start and End Time
17:00 - 20:00
Break Time
18:20 - 18:40
Training Activity Classification
Behavioral Skills
Language
Arabic
Methodology
IDL
Deadline for registration
26/01/2025
Price For Jordanian
48 JOD
Price For Non Jordanian
90 US$

* Will be given discounts for groups