تخطى إلى المحتوى الرئيسي
اسراتيجيات ادارة تجارب المتعاملين (Customer Experience Management (CXM))
Paris
سجل الان




المخرجات

مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على :

-          تمييز أساسيات إدارة تجربة المتعاملين وأهمية خدمة المتعاملين في ظل البيئة التنافسية.

-          تطبيق التقنيات الفعالة في إدارة توقعات المتعاملين وإرضائهم وفهم كيفية قياس ورصد تجربة العملاء بإستخدام المنهجيات المختلفة.

-          تحديد الإشارات المبكرة لعدم رضا المتعاملين والاستجابة بفعالية لمشاكلهم وإيجاد حلول عملية لها.

-          تقديم خدمة أفضل من خلال فهم معايير جودة الخدمة وتنفيذها بشكل أسرع لزيادة رضا المتعاملين.


الفئة المستهدفة

-          كافة الموظفون العاملون في الفروع لقطاع الأفراد.


المحتويات

-          أساسيات إدارة تجربة المتعاملين.

-           أهمية خدمة المتعاملين في ظل البيئة التنافسية.

-          التقنيات الفعالة في إدارة توقعات المتعاملين وإرضائهم.

-           قياس ورصد تجربة العملاء بإستخدام المنهجيات المختلفة.

-         الإشارات المبكرة لعدم رضا المتعاملين والاستجابة لها.

-          معايير جودة الخدمة وتنفيذها.


نوع التدريب

دورات قصيرة

التقييم
عدد الساعات
9
فترة الانعقاد
2025/08/26 - 2025/08/28
أيام النشاط التدريبي
ثلاثاء- اربعاء- خميس
التوقيت
20:00 - 17:00
وقت الاستراحة
18:40 - 18:20
تصنيفات النشاط التدريبي
المهارات السلوكية
لغة النشاط التدريبي
عربي
المنهجية
تفاعلي عن بعد
اخر موعد للتسجيل
2025/08/26
السعر للأردني
72 دينار اردني
السعر لغير الأردني
135 دولار امريكي

* سيتم منح المؤسسات خصومات للمجموعات
إفتح في صفحة جديدة