Skip to main content
Instructions for Dealing with Customers Fairly and Transparently and Managing Customer Complaints in the Microfinance Sector
Paris
Register Now




Outcomes

- مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على تمييز أحكام التعليمات المتعلقة بالتعامل مع العملاء بعدالة وشفافية وكذلك التعليمات المتعلقة بشكاوى العملاء والتحديثات التي طرأت عليهما، وتمييز أهم التشـريعات التي أصدرها البنك المركزي التي تتقاطع مع هذه التعليمات.


Target Group

-    موظفو خدمة العملاء والائتمان والامتثال والمخاطر في شركات التمويل الأصغر.


Contents

-    مفهوم حماية المستهلك المالي لعملاء شركات التمويل الأصغر، أهميته، أركانه.

-  شرح لكل مبدأ من مبادئ حماية المستهلك المالي لقطاع التمويل الأصغر وفق التعليمات الناظمة بالخصوص: الإفصاح والشفافية، التعامل مع العملاء بعدالة واحترام، حماية وسرية البيانات، تجنب الافراط في المديونية، التصميم والتقديم الملائم للمنتجات، التسعير المسؤول، التوعية والتثقيف المالي، معالجة شكاوى العملاء).

-  شرح التعليمات الناظمة لحماية المستهلك المالي (حماية المستهلك المالي لقطاع التمويل الأصغر، التعامل مع شكاوى العملاء، حماية المستهلك المالي للعملاء ذوي الإعاقة، العمولات، إرشادات التحصيل، ضوابط الاعلانات الخاصة بالمنتجات والخدمات ).


Type of Traning

Short Course

Training Activity Rate
Training activity Hours
6
Training activity Date
10/09/2025 - 11/09/2025
Training Activity Days
Wed- Thu
Start and End Time
17:00 - 20:00
Break Time
18:20 - 18:40
Training Activity Classification
Financial Sector Training
Language
Arabic
Methodology
Blended
City
Amman
Deadline for registration
10/09/2025
Price For Jordanian
48 JOD
Price For Non Jordanian
90 US$

* Will be given discounts for groups
Open in new window