Skip to main content
Customer Service Skills, Banking Quality, Sales and Negotiation Techniques
Paris
Register Now




Outcomes

مع انتهاء هذه الدورة التدريبية، سيكون المتدربون قادرون على :
-    تمييز مفهوم الجودة المصرفية ودورها في رفع مستوى رضا المتعاملين وتعزيز الثقة بالمؤسسة.
-    تطبيق مهارات التواصل الفعّال في التعامل مع المتعاملين بمختلف أنماطهم وشخصياتهم. 
-    استخدام أساليب البيع الحديث والتفاوض المهني بطريقة تحقق رضا المتعاملين وأهداف البنك معًا.
-    إدارة الوقت وترتيب الأولويات لتحقيق الكفاءة العالية في تقديم الخدمة. 
-    تطوير قدراتهم على حل المشكلات والشكاوى بطريقة إيجابية واحترافية.
-    استخدام لغة الجسد وفنون الإقناع لتعزيز تجربة المتعاملين وبناء علاقات مهنية طويلة الأمد.


Target Group

-    موظفو البنوك والمؤسسات المالية الذين يتعاملون مباشرة مع العملاء.
-    موظفو خدمة العملاء والمبيعات والعمليات البنكية.
-    مشرفو الفروع ومديرو العلاقات والعملاء المميزين.
-    أي موظف يسعى إلى تطوير مهاراته في التواصل، التفاوض، والبيع المصرفي.


Contents

-    مقدمة في مفهوم الجودة المصرفية وأهميتها في البيئة البنكية.
-    مبادئ التعامل الاحترافي مع المتعاملين وأنماط الشخصيات.
-    مهارات التواصل الفعّال (اللفظي وغير اللفظي).
-    إدارة الوقت والجهد وترتيب الأولويات في بيئة العمل المصرفي. 
-    أساسيات البيع الحديث – نموذج SPIN Selling.
-    فنون التفاوض والإقناع وتحقيق المنفعة المشتركة.
-    التعامل مع الشكاوى والمواقف الصعبة بإحترافية.
-    تطبيقات عملية وتمارين تفاعلية لتحسين الأداء في خدمة المتعاملين.


Type of Traning

Short Course

Training Activity Rate
Training activity Hours
12
Training activity Date
24/11/2025 - 27/11/2025
Training Activity Days
Mon- Tue- Wed- Thu
Start and End Time
17:00 - 20:00
Break Time
18:20 - 18:40
Training Activity Classification
Branches
Language
Arabic
Methodology
In class
City
Amman
Deadline for registration
24/11/2025
Price For Jordanian
96 JOD
Price For Non Jordanian
180 US$

* Will be given discounts for groups
Open in new window