Introduction to Retail Banking Products and Services
Paris
Register Now




Outcomes

مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المشاركون قادرون على :

-      التعرف على مراحل ونماذج ووثائق تطوير منتج مصرفي.

-      التعرف على المنتجات المصرفية الخاصة بالأفراد.

-      التعرف على طبيعة قطاع الأفراد ودراسة وتقييم احتياجاتها من المنتجات المصرفية.

-      التعرف على طرق تسعير المنتجات المصرفية الخاصة بالأفراد.

-      التعرف على الاستراتيجيات التسويقية للمنتجات الخاصة بالأفراد.

-      التعرف على الخدمات المصرفية التي يمكن تقديمها للأفراد.


Target Group

-    العاملون في مجال المحاسبة.
-    المدققون الداخليون.
-    المحللون الماليون في المؤسسات.
-    العاملون في دوائر التسهيلات.
-    العاملون في دوائر مراجعة الائتمان.
-    العاملون في دوائر إدارة المخاطر.
-    كافة العاملين في البنوك.
-    موظفو خدمات العملاء في البنوك.
-    المهتمون من مختلف القطاعات.    
-    موظفو البنوك العاملون في قسم الودائع.
-    موظفو التلر، خدمة العملاء على الكاونتر، خدمة العملاء Back Office.
-    الموظفون المرشحون للعمل في قسم الودائع من الدوائر والفروع الاخرى.
-    الادارة الوسطى وأصحاب التواقيع والمسؤولون أصحاب العلاقة.


Contents

-      وصف للأنواع المختلفة من العملاء الذين يمكن أن يخدمهم البنك.

-      ما المقصود بالعميل "الضعيف" وما الذي يمكن عمله لدعم العملاء المعرضين للخطر.

-      شرح المقصود بالشمول المالي والقدرة المالية، ودور التعليم والتدريب في تحسين القدرة المالية.

-      وصف لمجموعة المنتجات والخدمات التي يمكن تقديمها للعملاء الأفراد من جانب الودائع والتسهيلات والخدمات.

-      وصف لمجموعة قنوات التوزيع التي تستخدم لتقديم المنتجات والخدمات للعملاء الأفراد والتي تشمل (الموبايل بنك والصراف الآلي ومكائن البيع POS ومركز الاتصال والروبوت المصرفي وغيرها من وسائل التوزيع المبتكرة).

-      وصف لمجموعة الآليات المستخدمة للدفع المتوفرة من قبل البنوك ومقدمي خدمات الدفع.

-      التفريق بين الخدمات المصرفية متعددة القنوات والخدمات المصرفية البصرية.

-      تجربة العميل وأهميتها في البنوك.

-      وصف ثمانية أنواع مختلفة من العملاء من حيث كيف يشعرون تجاه الجديد وكيف يتفاعلون معه، وشرح كيف يمكن أن يؤثر ذلك على خبرة مصرفية.

-      وصف ما تقوم به البنوك لتحسين تجربة العميل.

-      شرح أسباب فرض المُقرض أسعارًا مختلفة على قروض مختلفة.

-      النطاق والمبادئ الرئيسية لبرنامج معايير ممارسة الإقراض والعميل النتائج التي تهدف المعايير إلى تحقيقها.

-      المقصود من "دورة الإقراض".

-      مبادئ الإقراض وكيف يتم تطبيقها عند تقييم طلب للحصول على الائتمان.

-      المقصود من التصنيف الائتماني.

-      الضمانات المقدمة من المُقرض مقابل الحصول على القرض ووصف سمات الضمان الجيد.

-      وصف نتائج العملاء في المعايير ممارسة الإقراض المتعلقة بالعملاء الماليين صعوبة والعملاء الضعفاء، ووصف ما الذي يمكن عمله لدعم تحقيق هذه النتائج.

-      وصف الآثار الاقتصادية والاجتماعية للإقراض، وإدراك الحاجة إلى الصوت والمسئول

-      ممارسات الإقراض في اتخاذ القرارات الأخلاقية تقرض.


Type of Traning

Short Course

Training Activity Rate
Training activity Hours
14
Training activity Date
17/08/2022 - 22/08/2022
Training Activity Days
Sun- Tue- Wed- Thu
Start and End Time
17:00 - 20:30
Break Time
18:30 - 18:50
Training Activity Classification
Retail Management
Language
Arabic
Methodology
In class
City
Amman
Deadline for registration
11/08/2022
Price For Jordanian
112 JOD
Price For Non Jordanian
280 US$

* Will be given discounts for groups