Central Bank Instructions Regarding Consumer Protection for Persons with Disabilities
Paris
Register Now




Outcomes

- مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على تمييز التعليمات والتعاميم الصادرة عن البنك المركزي بخصوص تقديم الخدمات المصرفية للعملاء ذوي الإعاقة ، وكذلك أبرز التحديات التي تواجه البنوك وطرق معالجتها.


Target Group

-    موظفو دوائر الامتثال ووحدات شكاوى العملاء ومن يتعاملون مع الجمهور لتقديم الخدمات المالية والمصرفية في البنوك.


Contents

-    من هم الأشخاص/العملاء ذوي الإعاقة؟

-    احصائيات عالمية ومحلية عن ذوي الإعاقة في الأردن.

-    تمكين وصول العملاء ذوي الإعاقة للخدمات المالية والمصرفية وعلاقته بالاشتمال المالي.

-    القوانين والتعليمات والسياسات والإجراءات الخاصة بالتعامل مع العملاء ذوي الاعاقة.

-    إجراءات العناية الواجبة المتعلقة بالعملاء ذوي الإعاقة.

-    ادارة ومعالجة شكاوى العملاء ذوي الإعاقة.

-    أبرز التحديات التي تواجه البنوك في خدمة العملاء ذوي الإعاقة.

-    متابعة امتثال البنوك لتعليمات وضوابط البنك المركزي المتعلقة بالعملاء ذوي الإعاقة.

-    أبرز التجارب الدولية في تقديم الخدمات المالية والمصرفية لذوي الإعاقة.

-    متطلبات نشر الثقافة المالية وزيادة الوعي المالي لدى العملاء ذوي الإعاقة.

-    دراسة سوقية حول قياس مدى رضا العملاء ذوي الإعاقة.

-    حالات عملية .


Type of Traning

Short Course

Training Activity Rate
Training activity Hours
6
Training activity Date
29/08/2022 - 30/08/2022
Training Activity Days
Mon- Tue- Wed- Thu
Start and End Time
16:30 - 19:30
Break Time
17:50 - 18:10
Training Activity Classification
Compliance
Language
Arabic
Methodology
In class
City
Amman
Price For Jordanian
48 JOD
Price For Non Jordanian
120 US$

* Will be given discounts for groups