Customer Relationship Management
Paris
Register Now




Outcomes

مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على :

- تحديد المفاهيم والتعريفات المرتبطة بتقديم الخدمة المتميزة في إدارة حسابات العملاء.

- تصنيف العملاء ووضع الاستراتيجيات والسياسات المناسبة لكل فئة من عملاء البنك.

- تطبيق مهارات وتقنيات ادارة علاقات العملاء والعمل على تحقيق الرضى والولاء  والمحافظة على العملاء في ظل المنافسه في السوق المصرفي .

- تحديد اثر التسويق والمبيعات في إدارة العلاقة مع العملاء وتعزيز الحصة السوقية .

- تمييز مهارة ادارة شكاوى العملاء والتركيز على تحسين تجربة العميل CX.

- وضع وتطبيق خطط واستراتيجيات إدارة علاقات العملاء بكفاءة وفاعلية.

- تمييز اثر التطور التقني والتكنولوجي في إدارة العلاقة مع العملاء .


Target Group

-       موظفو البنوك من مستوى مدير فرع ، مساعد مدير فرع ، مدير عمليات، مدير علاقة مصرفية خاصة.


Contents

-       مفهوم ادارة علاقات العملاء في المؤسسات.

-       الاطار الاستراتيجي لمفهوم ادارة علاقات العملاء .

-       احتياجات ومتطلبات العميل .

-       مهارات الاتصال والتواصل الفعال مع الاخرين واتيكيت الاعمال .

-       مبادىء قياس رضى العملاء والسمات الاساسية المميزة لجودة خدمة العملاء .

-       دور رضى العملاء وادارة علاقاتهم في تحقيق الميزة التنافسية .

-       أثر التسويق والمبيعات في تحقيق الميزة التنافسية للمؤسسات.

-       اثر التحول المصرفي والتكنولوجي في ادارة العلاقة مع العملاء .

-       عناصر النجاح الاساسية في تقديم الخدمة لعملاء البنك .

-       بناء مخطط رحلة العميل للوصول الى تجربة عميل CX ناجحة .

-       التعامل مع شكاوي واعتراضات العميل وتحويلها لفرص تحسين .

-       حالات عملية .


Type of Traning

Short Course

Training Activity Rate
Training activity Hours
15
Training activity Date
5/02/2023 - 9/02/2023
Training Activity Days
Sun- Mon- Tue- Wed- Thu
Start and End Time
17:00 - 20:00
Break Time
18:20 - 18:40
Training Activity Classification
Behavioral Skills
Language
Arabic
Methodology
In class
City
Amman
Deadline for registration
5/02/2023
Price For Jordanian
120 JOD
Price For Non Jordanian
300 US$

* Will be given discounts for groups