Business Behaviors / Intelligences of Effective Communication in the Banking Environment
Paris
Register Now




Outcomes

مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على:
- اكتساب المعارف والمهارات والخبرات الحياتية التي تؤهلهم لأتقان وممارسة مهارات الإتصال الإيجابية في البيئة المصرفية .
-رفع كفائتهم في التعامل مع الأنماط البشرية المختلفة في البيئة المصرفية.


Target Group

- أمناء ومسؤولين الصناديق ، امناء وموظفو المقسم، موظفو الاستقبال.

- كل شخص يرغب بإكتساب وتطوير مهارات جديدة تساعدة على التميز في عملية الاتصال مع  الذات والعملاء في البيئة المصرفية.


Contents

- مقدمة .

- التعرف على مفهوم وأهمية الإتصال والتواصل.

- التعرف على مفهوم  الذات  " تعرف على نفسك وعلى الآخرين " .

- استعراض خارطة عناصر عملية الإتصال ( ورش جماعية + نقاش وحوار).

- استعراض أهم الدراسات العلمية الحديثة التي تعزز أهمية الاتصال المؤثر الفعال.

- التعرف على أهمية ذكاءات الانطباعات الأولى الإيجابية ( جاذبية الابتسامة لعكس أجمل صورة عن القطاع المصرفي) .

- التعرف على وسائل الاتصال .

- التعرف على معيقات وحواجز الاتصال والتواصل .

- الأنماط التمثيلية الثلاث وأناقة لغة الجسد.

- التمييز بين الإصغاء والاستماع.

- مهارات الحديث والإنصات (مراحل الإنصات)  ، "كن مُنصتاً قبل أن تكون متحدثاً".

- اتكيت التعامل بين الرؤساء والمرؤوسين في بيئة العمل الداخلية .

- أهم قواعد التأدب الأساسية حسب لايكوف"  lakoff" .

- تمكين المشاركين من التعامل مع الأنماط المختلفة للعملاء في البيئة المصرفية بكفاءة وفعالية.

- التعرف على الشروط والمبادىء الاساسية لعملية الاتصال الفعال.

- تطبيقات وتمارين عملية .


Type of Traning

Short Course

Training Activity Rate
Training activity Hours
14
Training activity Date
9/07/2023 - 11/07/2023
Training Activity Days
Sun- Mon- Tue
Start and End Time
9:00 - 14:00
Break Time
11:00 - 11:20
Training Activity Classification
Behavioral Skills
Language
Arabic
Methodology
In class
City
Amman
Deadline for registration
9/07/2023
Price For Jordanian
112 JOD
Price For Non Jordanian
280 US$

* Will be given discounts for groups