تخطى إلى المحتوى الرئيسي
تعليمات التعامل مع العملاء بعدالة وشفافية
Paris
سجل الان




المخرجات

مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على :
-     تمييز أحكام التعليمات المتعلقة بالتعامل مع العملاء بعدالة وشفافية والتحديثات التي طرأت عليها.
-     تمييز أهم التشريعات التي أصدرها البنك المركزي والتي تتقاطع مع هذه التعليمات.


الفئة المستهدفة

- موظفو شركة اهلي للتمويل الاصغر.


المحتويات

-    مقدمة حول حماية المستهلك المالي (المفهوم، الأهمية، نطاق العمل، الأبعاد، المبادئ العامة، حقوق وواجبات العميل).
-    آلية الإعلان والتسويق للمنتجات والخدمات والجوائز لدى مزودي الخدمات المالية والمصرفية والضوابط المتعلقة بها.
-    آلية تسعير الفائدة على القروض، وقرارات البنك المركزي المتعلقة بسعر الفائدة وأثرها على شركات التمويل الأصغر وعملائهم وكيفية التعامل معها.
-    العلاقة التعاقدية بين الشركة والعميل، والشروط الواجب توافرها بالعقود واطلاع العملاء عليها.
-    العمولات والرسوم.
-    إرشادات التحصيل.
-    آلية التعامل مع العملاء ذوي الإعاقة بعدالة وشفافية.
-    الضوابط الناظمة للشركات فيما يخص التعامل مع شكاوى العملاء وآلية معالجتها.
-    متطلبات التوعية والتثقيف المالي لدى شركات التمويل الأصغر.
-    حالات وتطبيقات عملية.


نوع التدريب

دورات قصيرة

التقييم
عدد الساعات
6
فترة الانعقاد
2024/10/7 - 2024/10/8
أيام النشاط التدريبي
اثنين- ثلاثاء
التوقيت
20:00 - 17:00
وقت الاستراحة
18:40 - 18:20
تصنيفات النشاط التدريبي
تدريب القطاعات المالية
لغة النشاط التدريبي
عربي
المنهجية
تفاعلي عن بعد
اخر موعد للتسجيل
2024/10/5
السعر للأردني
48 دينار اردني
السعر لغير الأردني
90 دولار امريكي

* سيتم منح المؤسسات خصومات للمجموعات
إفتح في صفحة جديدة