حماية المستهلك المالي لقطاع التمويل الأصغر وآلية التعامل مع شكاوى شركة كريف
Paris
سجل الان




المخرجات

مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على :

-    تمييز المبادئ الأساسية لحماية المستهلك المالي لعملاء شركات التمويل الأصغر.

-    تمييز دور البنك المركزي في حماية المستهلك المالي والإجراءات المتخذة من قبله بالخصوص.

-    فهم الأدوات والأساليب الرقابية المستخدمة للرقابة على المؤسسات المالية.

-    تمييز المحاور الرئيسية للتعليمات الناظمة لشركات التمويل الأصغر فيما يخص حماية المستهلك المالي.

-    تعريف آلية التعامل مع شكاوى واعتراضات المعلومات الائتمانية.

-    تحديد أبرز التحديات التي تواجه قطاع التمويل الأصغر.


الفئة المستهدفة

-    موظفو شركات التمويل الأصغر وبالأخص موظفو دوائر الائتمان وخدمة العملاء ووحدة الشكاوي.


المحتويات

-   نبذة عن دور البنك المركزي الأردني في حماية المستهلك المالي والإجراءات المتخذة من قبله بالخصوص.

-   الأدوات الرقابية على شركات التمويل الأصغر.

-   المبادئ الأساسية لحماية المستهلك المالي لعملاء شركات التمويل الأصغر.

-   التعليمات الناظمة لقطاع التمويل الأصغر فيما يخص حماية المستهلك المالي.

-   آلية التعامل مع شكاوى/اعتراضات العملاء فيما يخص المعلومات الائتمانية.

-   أبرز التحديات التي تواجه قطاع التمويل الأصغر.

-   أمثلة عملية .


نوع التدريب

دورات قصيرة

التقييم
عدد الساعات
3
فترة الانعقاد
2024/10/16 - 2024/10/16
أيام النشاط التدريبي
اربعاء
التوقيت
20:00 - 17:00
وقت الاستراحة
18:40 - 18:20
تصنيفات النشاط التدريبي
الامتثال
لغة النشاط التدريبي
عربي
المنهجية
تفاعلي عن بعد
اخر موعد للتسجيل
2024/10/16
السعر للأردني
24 دينار اردني
السعر لغير الأردني
45 دولار امريكي

* سيتم منح المؤسسات خصومات للمجموعات