Skip to main content
Instructions for Treating Customers Fairly and Transparently Special for Ahli Microfinance Company Employees
Paris
Register Now




Outcomes

-     مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على تمييز أحكام التعليمات المتعلقة بالتعامل مع العملاء بعدالة وشفافية وكذلك التعليمات المتعلقة بشكاوى العملاء والتحديثات التي طرأت عليهما، وتمييز أهم التشريعات التي أصدرها البنك المركزي التي تتقاطع مع هذه التعليمات.


Target Group

-          موظفو شركة اهلي للتمويل الاصغر.


Contents

-          مقدمة حول حماية المستهلك المالي (المفهوم، الأهمية، نطاق العمل، الأبعاد، المبادئ العامة، حقوق وواجبات العميل).

-          آلية الإعلانات الخاصة بالمنتجات والخدمات والجوائز المقدمة من مزودي الخدمات المالية والمصرفية.

-     آلية تسعير الفائدة على القروض، وقرارات البنك المركزي المتعلقة بسعر الفائدة وأثرها على شركات التمويل الأصغر وعملائهم وكيفية التعامل معها.

-          العلاقة التعاقدية بين الشركة والعميل، والشروط الواجب توافرها بالعقود واطلاع العملاء عليها.

-          العمولات والرسوم.

-          إرشادات التحصيل.

-          آلية التعامل مع العملاء ذوي الإعاقة بعدالة وشفافية.

-          الضوابط الناظمة للشركات فيما يخص التعامل مع شكاوى العملاء وآلية معالجتها.

-          متطلبات التوعية والتثقيف المالي لدى شركات التمويل الأصغر.

-          تعزيز الدورة بدراسة الحالات والتطبيقات العملية وفرق العمل.


Type of Traning

Short Course

Training Activity Rate
Training activity Hours
9
Training activity Date
16/02/2025 - 18/02/2025
Training Activity Days
Sun- Mon- Tue
Start and End Time
17:00 - 20:00
Break Time
18:20 - 18:40
Training Activity Classification
Financial Sector Training
Language
Arabic
Methodology
IDL
Deadline for registration
16/02/2025
Price For Jordanian
72 JOD
Price For Non Jordanian
135 US$

* Will be given discounts for groups
Open in new window