تخطى إلى المحتوى الرئيسي
التسويق المصرفي
Paris
سجل الان




المخرجات

مع إنتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على :

- توظيف الأدوات والموارد المتاحة بما يحقق عملية تسويق وبيع المنتجات بإحترافية.

- فهم علم التسويق والعناصر الرئيسية المكونة لعلم التسويق.

- تحديد اساليب البيع التي يمكن اتباعها بناءً على أنواع العملاء.

- تمييز عناصر النجاح في المبيعات وكيفية التحضير للعملية البيعية واغلاق الصفقة بنجاح.


الفئة المستهدفة

-    موظفو المبيعات والتسويق.

-    جميع العاملين الذين لهم احتكاك مباشر بالعملاء.

-    موظفو تطوير المنتجات والخدمات.


المحتويات

-    التسويق: مفهومه ، أهميته ، العناصر الرئيسية لعلم التسويق.

-    الموارد المتاحة وكيفية توظيفها بما يساعد عملية التسويق والمبيعات.

-    أسباب ظهور علم التسويق وأنواع المنافسة بين الشركات.

-    الحصة السوقية وكيفية زيادتها من خلال عناصر النجاح في المبيعات.

-    جودة الخدمات والمنتجات وعلاقتها بالعملية البيعية.

-    مفهوم الثقة وكيفية بناءها مع العملاء وكسب ولاء العملاء.

-    مهارات التحضير للعملية البيعية واهمية التخطط لآلية تحرك مستشار المبيعات.

-    البيع، مفاهيم عامة، اسس علم البيع.

-    اهم المهارات التي يجب ان تتوفر لدى مستشار المبيعات.

-    القيمة المضافة، مفهوم، كيفية تحويل الرغبة الى حاجة لدى العملاء.

-    التعامل مع الشكاوى والانتقادات.


نوع التدريب

دورات قصيرة

التقييم
عدد الساعات
10.5
فترة الانعقاد
2025/04/8 - 2025/04/10
أيام النشاط التدريبي
ثلاثاء- اربعاء- خميس
التوقيت
20:30 - 17:00
وقت الاستراحة
18:40 - 18:20
تصنيفات النشاط التدريبي
الفروع
لغة النشاط التدريبي
عربي
المنهجية
وجاهي
المدينة
العقبة
اخر موعد للتسجيل
2025/04/8
السعر للأردني
84 دينار اردني
السعر لغير الأردني
157.5 دولار امريكي

* سيتم منح المؤسسات خصومات للمجموعات
إفتح في صفحة جديدة