Skip to main content
(Customer Experience Management (CXM))
Paris
Register Now




Outcomes

مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على :

-          تمييز أساسيات إدارة تجربة المتعاملين وأهمية خدمة المتعاملين في ظل البيئة التنافسية.

-          تطبيق التقنيات الفعالة في إدارة توقعات المتعاملين وإرضائهم وفهم كيفية قياس ورصد تجربة العملاء بإستخدام المنهجيات المختلفة.

-          تحديد الإشارات المبكرة لعدم رضا المتعاملين والاستجابة بفعالية لمشاكلهم وإيجاد حلول عملية لها.

-          تقديم خدمة أفضل من خلال فهم معايير جودة الخدمة وتنفيذها بشكل أسرع لزيادة رضا المتعاملين.


Target Group

-          كافة الموظفون العاملون في الفروع لقطاع الأفراد.


Contents

-          أساسيات إدارة تجربة المتعاملين.

-           أهمية خدمة المتعاملين في ظل البيئة التنافسية.

-          التقنيات الفعالة في إدارة توقعات المتعاملين وإرضائهم.

-           قياس ورصد تجربة العملاء بإستخدام المنهجيات المختلفة.

-         الإشارات المبكرة لعدم رضا المتعاملين والاستجابة لها.

-          معايير جودة الخدمة وتنفيذها.


Type of Traning

Short Course

Training Activity Rate
Training activity Hours
9
Training activity Date
26/08/2025 - 28/08/2025
Training Activity Days
Tue- Wed- Thu
Start and End Time
17:00 - 20:00
Break Time
18:20 - 18:40
Training Activity Classification
Behavioral Skills
Language
Arabic
Methodology
IDL
Deadline for registration
26/08/2025
Price For Jordanian
72 JOD
Price For Non Jordanian
135 US$

* Will be given discounts for groups
Open in new window