Skip to main content
Skills of Dealing with Customers
Paris
Register Now




Outcomes

-    مع انتهاء هذه الدورة التدريبية، سيكون المتدربون قادرون على فهم النفس و فهم الاخر و تحسين مستوى العلاقات مع الاخرين و تعزيز سلوكهم الاحترافي المهني و أدائهم الوظيفي و صقل حضورهم و بالتالي تحسين بيئة العمل و الحد من النزاعات الوظيفية و رفع مستوى رضى العملاء.


Target Group

-       موظفو ومشرفو خدمة العملاء والمبيعات في البنوك والمؤسسات المالية.


Contents

-             إدراك مفهوم الاتصال وقنواته وعناصره.

-       استخدام طرق و أشكال الاتصال بفعالية ومعرفة جوانبها الإيجابية والسلبية.

-       التحكم بلغة الجسد و تجنب العادات السلبية في الاتصال.

-       كيفية التعامل مع الآخر من خلال معرفة أنماط الشخصيات و كيفية التعامل معها.

-       التعامل بشكل مهني مع المؤثرات الرئيسية في عملية الاتصال ومعوقاته ومحدداته.

-       تحسين المظهر والشكل الخارجي وتكوين الانطباع المناسب للموقف.

-   التمكن من تطوير السلوك والتصرفات من خلال معرفة وممارسة أساسيات الاتيكيت في التعامل مع الاخرين.

-       تحسين القدرة على الاستماع والإنصات.

-       تحسين مهارات التعامل مع المكالمات واتقان التحدث عبر الهاتف.

-       التمكن من التصرف المهني الاحترافي في الاجتماعات.

-   بناء علاقات مع الجمهور و تعزيز الثقة والتحكم بالصوت وجذب الأنظار والرسوخ في الذاكرة من خلال تطبيق فنون العرض و الإلقاء.

-       فهم و إدراك أساسيات التعامل مع الأشخاص ذوي الإعاقة و كيفية التعامل معهم.

-       القدرة على الاتصال بغرض الاقناع.

-       القدرة على التعامل مع شكاوى العملاء و تحسين الخدمة.

-       تحسين الاتصال من خلال التفكير الإبداعي.


Type of Traning

Short Course

Training Activity Rate
Training activity Hours
12
Training activity Date
13/10/2025 - 16/10/2025
Training Activity Days
Mon- Tue- Wed- Thu
Start and End Time
17:00 - 20:00
Break Time
17:50 - 18:10
Training Activity Classification
Behavioral Skills
Language
Arabic
Methodology
In class
City
Amman
Deadline for registration
13/10/2025
Price For Jordanian
96 JOD
Price For Non Jordanian
180 US$

* Will be given discounts for groups
Open in new window