تخطى إلى المحتوى الرئيسي
مهارات خدمة المتعاملين والجودة المصرفية وفنون البيع والتفاوض
Paris
سجل الان




المخرجات

مع انتهاء هذه الدورة التدريبية، سيكون المتدربون قادرون على :

-  تمييز مفهوم الجودة المصرفية ودورها في رفع مستوى رضا المتعاملين وتعزيز الثقة بالمؤسسة.

-  تطبيق مهارات التواصل الفعّال في التعامل مع المتعاملين بمختلف أنماطهم وشخصياتهم.

-  استخدام أساليب البيع الحديث والتفاوض المهني بطريقة تحقق رضا المتعاملين وأهداف البنك معًا.

-    إدارة الوقت وترتيب الأولويات لتحقيق الكفاءة العالية في تقديم الخدمة.

-    تطوير قدراتهم على حل المشكلات والشكاوى بطريقة إيجابية واحترافية.

-  استخدام لغة الجسد وفنون الإقناع لتعزيز تجربة المتعاملين وبناء علاقات مهنية طويلة الأمد.


الفئة المستهدفة

-    موظفو البنوك والمؤسسات المالية الذين يتعاملون مباشرة مع العملاء.

-    موظفو خدمة العملاء والمبيعات والعمليات البنكية.

-    مشرفو الفروع ومديرو العلاقات والعملاء المميزين.

-    أي موظف يسعى إلى تطوير مهاراته في التواصل، التفاوض، والبيع المصرفي.


المحتويات

-    مقدمة في مفهوم الجودة المصرفية وأهميتها في البيئة البنكية.

-    مبادئ التعامل الاحترافي مع المتعاملين وأنماط الشخصيات.

-    مهارات التواصل الفعّال (اللفظي وغير اللفظي).

-    إدارة الوقت والجهد وترتيب الأولويات في بيئة العمل المصرفي.

-    أساسيات البيع الحديث – نموذج SPIN Selling.

-    فنون التفاوض والإقناع وتحقيق المنفعة المشتركة.

-    التعامل مع الشكاوى والمواقف الصعبة بإحترافية.

-    تطبيقات عملية وتمارين تفاعلية لتحسين الأداء في خدمة المتعاملين.


نوع التدريب

دورات قصيرة

التقييم
عدد الساعات
12
فترة الانعقاد
2026/01/12 - 2026/01/15
أيام النشاط التدريبي
اثنين- ثلاثاء- اربعاء- خميس
التوقيت
20:00 - 17:00
وقت الاستراحة
18:40 - 18:20
تصنيفات النشاط التدريبي
الفروع
لغة النشاط التدريبي
عربي
المنهجية
مدمج
المدينة
عمان
اخر موعد للتسجيل
2026/01/12
السعر للأردني
96 دينار اردني
السعر لغير الأردني
180 دولار امريكي

* سيتم منح المؤسسات خصومات للمجموعات
إفتح في صفحة جديدة