تعليمات البنك المركزي بخصوص حماية المستهلك لذوي الاعاقة
Paris
سجل الان




المخرجات

- مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على تمييز التعليمات والتعاميم الصادرة عن البنك المركزي بخصوص تقديم الخدمات المصرفية للعملاء ذوي الإعاقة ، وكذلك أبرز التحديات التي تواجه البنوك وطرق معالجتها.


الفئة المستهدفة

-    موظفو دوائر الامتثال ووحدات شكاوى العملاء ومن يتعاملون مع الجمهور لتقديم الخدمات المالية والمصرفية في البنوك.


المحتويات

-    من هم الأشخاص/العملاء ذوي الإعاقة؟

-    احصائيات عالمية ومحلية عن ذوي الإعاقة في الأردن.

-    تمكين وصول العملاء ذوي الإعاقة للخدمات المالية والمصرفية وعلاقته بالاشتمال المالي.

-    القوانين والتعليمات والسياسات والإجراءات الخاصة بالتعامل مع العملاء ذوي الاعاقة.

-    إجراءات العناية الواجبة المتعلقة بالعملاء ذوي الإعاقة.

-    ادارة ومعالجة شكاوى العملاء ذوي الإعاقة.

-    أبرز التحديات التي تواجه البنوك في خدمة العملاء ذوي الإعاقة.

-    متابعة امتثال البنوك لتعليمات وضوابط البنك المركزي المتعلقة بالعملاء ذوي الإعاقة.

-    أبرز التجارب الدولية في تقديم الخدمات المالية والمصرفية لذوي الإعاقة.

-    متطلبات نشر الثقافة المالية وزيادة الوعي المالي لدى العملاء ذوي الإعاقة.

-    دراسة سوقية حول قياس مدى رضا العملاء ذوي الإعاقة.

-    حالات عملية .


نوع التدريب

دورات قصيرة

التقييم
عدد الساعات
6
فترة الانعقاد
2022/08/29 - 2022/08/30
أيام النشاط التدريبي
اثنين- ثلاثاء- اربعاء- خميس
التوقيت
19:30 - 16:30
وقت الاستراحة
18:10 - 17:50
تصنيفات النشاط التدريبي
الامتثال
لغة النشاط التدريبي
عربي
المنهجية
وجاهي
المدينة
عمان
السعر للأردني
48 دينار اردني
السعر لغير الأردني
120 دولار امريكي

* سيتم منح المؤسسات خصومات للمجموعات